Posted on

النظر في الفرص

حتى لو كنت لاعبًا ذو خبرة في لعبة البلاك جاك وعلى دراية بالإستراتيجية الأساسية للبلاك جاك ، فيجب عليك دائمًا مراعاة الاحتمالات ، وإلا فقد تخسر الكثير من المال. يوضح الجدول التالي احتمالات الفوز في لعبة ورق. انظر إلى أي الأيدي تقدم أرخص الاحتمالات.

تعلم كيفية حساب البطاقات

صنعت أفلام مثل “رجل المطر” و “21” من البطاقات التي تعد ظاهرة شائعة بين لاعبي البلاك جاك في جميع أنحاء العالم. ومع أنه قد يبدو من الصعب تعلمه ، إذا قمت بذلك بشكل جيد ، يمكنك اكتساب هذه القدرة. على الرغم من وجود العديد من أنظمة عد البطاقات المختلفة في الكازينو ، إلا أننا نوصي بشدة باستخدام نظام مرحبا منخفض. من السهل التعلم وستكون مفيدة للغاية على المدى الطويل. كل ما عليك فعله هو تعيين القيم لكل بطاقة وحسابها بمجرد أن يتم تبديل البطاقات ويبدأ الموزع في توزيع البطاقات على كل لاعب. عند عد البطاقات ، تذكر أن تخفض رهانك إذا كان حسابك سلبيًا وزاد رهانك إذا كان حسابك إيجابيًا.

استخدم نظام المراهنة للتحكم في تمويلك

سواء كنت جديدًا على الكازينوهات أو محارب قديم في لعبة البلاك جاك ، لم تسمع أبدًا عن أنظمة المراهنة. بينما يحذر العديد من اللاعبين غالبًا اللاعبين الآخرين من الأخطار التي يجلبونها ، يمكنك استخدام واحدة طالما أن لديك تمويلًا لائقًا ، وتجمع بين العديد ، وتعرف بالضبط متى تتوقف عن اللعب. ومع ذلك ، من المهم دائمًا أن تتذكر أن استخدام نظام المراهنة لا يضمن تحقيق ربح طويل الأجل ، حيث لا يستفيد أي منهما تمامًا من الحد الأقصى. لصالحهم. إذا اخترت نظام المراهنة الذي يتيح لك التحكم في مقدار الرهان ، فننصحك باستخدام نظام المراهنة التدريجي الإيجابي بدلاً من نظام سلبي. تم تصميم الأنظمة التقدمية الإيجابية ، مثل نظام المراهنة على ، و لابوك هنا العكسي ، و عكس د المبيرت ، لزيادة المراهنات على اللاعبين بعد الفوز وليس الهزيمة أمام باريس السلبية.

ارفع العلم الأبيض إذا أمكن

على الرغم من أن خيار “الاستسلام” غير متوفر في العديد من طاولات البلاك جاك الموجودة في الكازينوهات المادية ، فغالبًا ما تجد العديد من الألعاب عبر الإنترنت التي تقدم هذا الخيار ، حتى لو كان نادرًا ما يتم الإعلان عنها. لماذا ا؟ حسنًا ، يتيح خيار إعادة الشراء للاعبين إيقاف أيديهم والحصول على نصف رهانهم. في الأساس ، يمكن أن يكون ذلك لصالحك ، خاصة إذا كان لديك يد سيئة.

الأهم من ذلك ، أن لعبة البلاك جاك تقدم خيارين مختلفين للاسترداد. الاستسلام المبكر والاستسلام في وقت متأخر. على الرغم من أنه يمكنك استرداد نصف رهانك باستخدام كلا الإصدارين ، إلا أن خيار الاسترداد المبكر هو الأفضل في الاسترداد المبكر. يسمح الخصم المبكر للاعبين بتقديم ما إذا كان لدى التاجر بطاقة مفتوحة تبلغ 10 أو الآس قبل أن يتحقق التاجر من لعبة ورق. الاستسلام المتأخر ، من ناحية أخرى ، متاح فقط إذا كان التاجر قد فحص بالفعل لعبة ورق ولم يكن لديه أي شيء. بشكل أساسي ، من الأفضل البحث عن لعبة البلاك جاك التي ستساعدك في الحصول على فوائد هذا الخيار في وقت مبكر. ومع ذلك ، ستجد أنه في معظم الأوقات ستجد الجداول ذات التسليم المتأخر ، بدلاً من الجداول ذات التسليم المبكر.

عندما تجد جدولًا يحتوي على أحد خيارات التسليم ، فأنت بحاجة إلى معرفة عدد المرات ومتى يتم ذلك. يجب ألا تتخلى عن يدك في كثير من الأحيان إذا كنت تريد نفاد المال عندما تضغط على طاولة لعبة ورق. يوصي خبراؤنا باستخدام خيار الاسترداد فقط إذا كانت لديك فرصة بنسبة 75٪ لفقده.