Posted on

الفوز بالروليت لا يتطلب صيغة سحرية أو نظام سري. انها مقامرة نقية. لذلك ، إذا كنت تبحث عن استراتيجية سرية أو طريقة مؤكدة للفوز ، فربما تشعر بخيبة أمل من المعلومات الموجودة في هذه الصفحة. ومع ذلك ، إذا كنت تعرف الاحتمالات الفعلية وترغب في معرفة ما يجب عليك فعله لتصبح فائزًا ، فستحب المعلومات الواردة في هذه الصفحة.

احتمالات الفوز بالروليت

تتكون عجلة الروليت الأمريكية من 38 رقمًا: الأرقام من 1 إلى 36 (شاملة) و 0 و 00. ومن السهل حساب احتمالات الفوز برهان على رقم. لديك فرصة للفوز بـ 38 نتيجة ممكنة ، مما يزيد الاحتمالات إلى 37 إلى 1. هذا الرهان هو 35.

بطبيعة الحال ، فإن المراهنة على رقم واحد ليست هي الطريقة الوحيدة للفوز على طاولة الروليت. في الواقع ، يتوقع لاعب الروليت مجموعة متنوعة من خيارات المراهنة. توفر خيارات المراهنة هذه فرصًا مختلفة للفوز ، ولكن أيضًا دفعات مختلفة.

مثال بسيط آخر على احتمالات الروليت هو الرهانات المالية. 18 رقم على عجلة الروليت حمراء. 18 منهم من السود ، واثنان منهم ، 0 و 00 ، أخضر. لذلك إذا راهنت على اللون الأسود (أو الأحمر) ، فلديك 18 فرصة للفوز و 20 فرصة للفقد. فرصك في الفوز أقل بقليل من 50٪. 18/38 هو 47.36 ٪. هذا الرهان يدفع مقابل تكافؤ الفرص.

إذا كنت حريصًا ، فستجد أن فرصك في الفوز في كلا السيناريوهين أقل من احتمالات الدفع. هذا يعطي المنزل ميزة على اللاعب. على المدى القصير ، يمكن للجميع الفوز على طاولة الروليت. ولكن على المدى الطويل ، سوف يخرج المنزل دائمًا إلى الأمام.

استراتيجية الحد الأقصى للجرأة

لنفترض أن هدفك هو مضاعفة أموالك. كيف يمكنك زيادة فرصك؟

تتمثل الإستراتيجية الرياضية المناسبة في وضع مبلغ واحد على رصيدك ، والحفاظ على أصابعك متقاطعة ، وآمل أن تكون محظوظًا. إذا خسرت ، ليس لديك المزيد من المال ، ولكن إذا فزت ، فقد وصلت إلى هدفك.

استراتيجية الحد الأقصى للجرأة هي وضع رهان بسيط وحتى الأمل في الحظ. لديك فرصة 47.36 ٪ لمضاعفة أموالك.

لنفترض أنك وضعت رهانين بنصف رصيدك. يجب أن تربح كلا الرهانات لمضاعفة أموالك. ما هو احتمال أن يحدث هذا؟

ليس من الصعب حساب. عند حساب احتمال حدوث حدثين ، اضرب احتمالية حدوث كل حدث. لذلك عليك ببساطة ضرب 47.36٪ مع 47.36٪.