Posted on

على الرغم من أن لعبة ال رولت على الإنترنت ليست أفضل لعبة لكسب المال ، إلا أنها لا تزال تحظى بشعبية لدى اللاعبين. يعجب العديد من اللاعبين لأنه سهل الفهم وسهل اللعب نسبيًا. على الرغم من أن الوتيرة بطيئة ، إلا أن لعبة الروليت على الإنترنت لا تزال تسبب ضجة.

اليوم سنطلعك على أفضل 10 نصائح للروليت على الإنترنت ونزيد من فرصك في الفوز.

1. اذهب إلى الرهانات الخارجية

نظرًا لأن هذه اللعبة تتكون من رهانات داخلية وخارجية ، فأنت بحاجة إلى معرفة إيجابيات وسلبيات كلتا الألعاب. بالنسبة للرهانات المحلية ، عادة ما يدفعون مضاعفات أعلى من الرهان. العيب هو أنه كلما ارتفعت المدفوعات ، قل احتمال وصولك إلى الأرقام التي تريدها.

وبالمثل ، فإن عيب اللعب خارج الرهان هو أنك تتلقى مضاعفات أقل من رهانك إذا فزت. ومع ذلك ، فأنت أكثر عرضة للفوز إذا وضعت خارج الرهانات. نوصي التمسك هذه الرهانات.

2. لعب الروليت الأوروبي على الإنترنت

لقد تحدثنا بالفعل عن ذلك. الروليت الأوروبي يحتوي على 37 رقمًا فقط ، بينما الروليت الأمريكي لديه 38 رقمًا. على الرغم من أن الفرق يبدو بسيطًا ، إلا أنه له تأثير كبير على حافة المنزل.

ميزة المنزل على الروليت الأمريكية هي 5.26 ٪ ، مقارنة بنسبة 2.7 ٪ للروليت الأوروبي.

3. تعرف فرصك

أنت لا تعرف بالضرورة احتمالات لعب لعبة الروليت للعب هذه اللعبة ، ولكن بمجرد معرفة ذلك ، ستكتشف أفضل الرهانات.

كما ترون في الجدول أعلاه ، فإن الاحتمالات أفضل بكثير عند لعب الروليت الأوروبي.

4. استخدم القاعدة في السجن إن أمكن

يمكنك فقط تطبيق هذه القاعدة على الروليت الأوروبي. إنه يضع رهاناتك على نفس المال “في السجن” إذا كانت الكرة تنتهي في المربع “0”. سيتم ترحيل الأموال التي قمت بوضعها إلى الخطوة التالية. إذا فزت في الجولة التالية ، فستستعيد أموالك. ولكن إذا خسرت ، فإنك تخسر أموالك أيضًا.

5. تعرف على بعض أنظمة المراهنة على الإنترنت

بينما لا يوجد نظام مراهنات مضمون يمكنه ضمان النجاح ، إلا أنه قد يكون من المفيد الحصول على مثل هذا النظام. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هناك ميزة أساسية مرتبطة بكل رهان حتى يفوز الكازينو على المدى الطويل.

6. حاول استراتيجية الرهان للأعمدة

في عمود الرهان على الروليت على الإنترنت ، يتم ضبط اللون الأحمر على اللون الأسود ، أو حتى على الأغلبية ، أو من الأعلى إلى الأدنى. في الأساس ، أنت تراهن على أن الكرة ستنتهي على رقم في أحد الأعمدة الثلاثة للجدول. لا تنسَ أن الرهانات الموجودة في الأعمدة قد نفدت ، لذا يمكنك زيادة رصيدك بشكل أسرع.

7. الفائزون في دفعات التمويل

من المهم أن تضع حدًا للخسارة قبل أن تبدأ اللعب. بمجرد تعيين الحد الخاص بك ، يمكنك قبول عنصر المخاطرة المتعلق باللعبة. إذا كنت قد استخدمت المبلغ المحدد ، توقف واستمر في المتابعة. لا يزال بإمكانك اللعب في اليوم التالي.

8. إدارة التمويل الخاص بك

قاوم إغراء عمل رهانات كبيرة للحفاظ على رصيدك. اصنع رهانات صغيرة وخذ وقتك لبناء تمويلك.

9. العب مجانًا أولاً

إحدى المزايا الرئيسية للعب على الإنترنت هي أنه يمكنك لعب عدد كبير من الألعاب مجانًا قبل اللعب بأموال حقيقية. إذا كنت لا تعرف كيفية لعب الروليت على الإنترنت ، العب مجانًا. إذا كان لديك ما يكفي من الثقة بالنفس ، فلا يزال بإمكانك اللعب من أجل المال الحقيقي.

تأكد من معرفة الأنواع المختلفة من الرهانات المتاحة واحتمالات التأكد من أن معدل نجاحك أعلى.

10. العب الروليت على الإنترنت في الكازينوهات الموثوقة عبر الإنترنت

لا تسجّل في كازينو عبر الإنترنت. البحث واللعب في كازينو شرعي عبر الإنترنت. لا تريد أن تكلف أموالك بالكازينوهات المريبة على الإنترنت. يمكنك الفوز ، ولكن ماذا يحدث إذا لم تتمكن من سداد أرباحك؟

لحسن الحظ ، لقد أجرينا كل الأبحاث لك حتى لا تضطر إلى ذلك. في كازينوهات الإنترنت التالية ، يمكنك لعب مجموعة متنوعة من ألعاب الروليت على الإنترنت وأشكالها.