Posted on

لعبة ورق هو المفضل لدى العديد من لاعبي الكازينو من جميع الوظائف والخبرات. وبالطبع ، أحد الأسباب التي أحبها كثيراً هو أن لعب لعبة الكازينو ينطوي على الحظ والاستراتيجية. في بعض الأحيان ، لا يكفي مجرد استخدام استراتيجية البلاك جاك الأساسية للفوز بالجائزة. إذا كنت ترغب في الحصول على ميزة إضافية على الكازينو ، فأنت بحاجة إلى استخدام بعض النصائح الإستراتيجية المتقدمة لتحسين فرصك في الفوز. فيما يلي بعض النصائح لاستراتيجيات لعبة ورق المتقدمة التي يمكنك تطبيقها في الكازينو. اقرأها وزيارة الكازينو للاستمتاع بلعبة الطاولة الكلاسيكية.

الحصول على التأمين إذا كنت

على الرغم من أن العديد من أدلة لعبة ورق الإستراتيجية تطلب منك تجاهل خيار التأمين تمامًا ، فقد يكون من المفيد في بعض الحالات استخدامه في ظل الظروف المناسبة. هذا هو الحال بصفة خاصة إذا وجدت لعبة البلاك جاك لعبت مع كومة من اثنين وخمسين ورقة. من حيث المبدأ ، لا ينبغي ربط خيار التأمين بمسألة ما إذا كان لديك يد جيدة أو سيئة. بدلاً من ذلك ، يتعلق الأمر ببطاقات الموزع الخاصة بك والبطاقات التي تبقى في الحزمة. في الأساس ، يجب أن تؤمن نفسك فقط إذا كنت تعلم أن عددًا قليلاً فقط هو 10 في العبوة.

تمويل كبير بما فيه الكفاية

لا يهم إذا كنت تلعب على أحد مواقع المقامرة عبر الإنترنت المتوفرة على الإنترنت أو في كازينو تقليدي. من المهم التأكد من أن لديك رصيدًا كافيًا للعب الكلاسيكية. لعبة الطاولة. لتحديد ما إذا كان رصيدك كبيرًا بدرجة كافية ، نوصي بأن تفكر في جدول الألعاب الخاص بك ، وحافة المنزل التي تتوافق مع نوع لعبة البلاك جاك الذي تلعبه ، وعدد الرقائق التي تريد المخاطرة بها. على الطاولة ، وأخيراً ، إذا كنت تستخدم نظام المراهنة أثناء اللعب.

الأيدي الحساسة للتكوين

إن استخدام لوحة إستراتيجية البلاك جاك البسيطة يمكن أن يساعدك بالتأكيد على زيادة فرصك في الفوز. ومع ذلك ، فإن المشكلة في البطاقة هي أنها لا تميز بين أيدي “بطاقة متعددة” و “يومين بطاقة” التي تبدأ بها. ماذا نعني بذلك؟ خذ على سبيل المثال يدًا تبلغ من العمر 16 عامًا ضد الآس المتداول. بعد الرسم ، عليك “الضغط” بدلاً من “البقاء”. لماذا ا؟ حسنًا ، ذلك لأن فرص الفوز هي 24: 100 ، على افتراض أنك حققت نجاحًا كبيرًا. إذا اخترت البقاء في هذا الموقع ، فإن فرصك في الفوز هي 17: 100.

على الرغم من أن الموقف الأول واضح جدًا فيما يجب عمله ، فهناك بعض المواقف العملية التي تجعلك مرتبكًا بشأن ما يجب القيام به. لهذا السبب ، من الأفضل أن تلعب اليد التي تم بالفعل إزالة البطاقات من اللعبة ، مثل توزيع الورق بستة أوراق وملكة مقابل بطاقة تاجر مقفل من 10 تاجر فرصة الفوز بـ 23 من أصل 100. لا يهم إذا اخترت الهجوم أم لا. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه في هذه الحالة يكون احتمال الإفلاس أقل بسبب توزيع بطاقتي 10 نقاط بالفعل.